لدي ارتفاع في اليور كساد mg dl هل دواء السكري امارال mg سبب في الارتفا

مرض السكري
ذكر 20 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1225
لدي ارتفاع في اليور كساد (7mg/dl) هل دواء السكري امارال 1 mg سبب في هدا الارتفاع .علما بأن لدي سكري وهل هناك بديل اد كان هدا سبب الارتفاع. وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور محب جميل جندي
22 January 2016 باطنية
جليمبريد (أماريل) لا يسبب ارتفاح بحمض البوليك كما أن هذا الارتفاع طفيف للغاية ويمكن التغلب عليه بدون أدوية يكفي فقط... اقرأ المزيد
جليمبريد (أماريل) لا يسبب ارتفاح بحمض البوليك كما أن هذا الارتفاع طفيف للغاية ويمكن التغلب عليه بدون أدوية يكفي فقط الحمية وانقاص الوزن والاكثار من شرب الماء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج ارتفاع الكرياتين في الكلى بالاعشاب مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية