انا مصاب بسكري النوع الاول يعتمد على الانسولين وسبق واصبت ال اللي راحت
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ما الفرق بين السكري الذي يعتمد على الانسولين وداء السكري الذي لا يعتمد على الانسولين
سؤال من ذكر سنة
متي يتحول مريض سكر من النوع التاني الي مريض سكر من النوع الاول يعتمد علي الانسولين
سؤال من ذكر سنة
انا عمري ٢١ سنه مصاب بالسكر من النوع الاول وسكري التراكمي ١٢.٢ ولا اخذ ابر الانسولين مجرد رياضة وحمية غذائية...
سؤال من ذكر سنة
انا مصاب بالسكر النوع الاول واخذ جرعة الانسولين بمعدل 60 وحدة يوميا ولكن السكر يبقى مرتفع عمري 31 س
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين