استخدم حقن الانسولين اقل من الشهر وهذه الايام احس بالم في جسدي بالجلد

مرض السكري
أنثى 2 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1724
السلام عليكم ، استخدم حقن الانسولين اقل من الشهر وهذه الايام احس بألم في جسدي بالجلد من الرجول والظهر

اجابات الاطباء

الدكتور اغيد محمد بيريص
2 March 2016 الغدد الصماء
حقن الإنسولين هي الصديق الجديد التي ستساعدك في تدبير المرض فتعامل معها بجدية ومودة واعلم بأن الإنسولين بريء من أي... اقرأ المزيد
حقن الإنسولين هي الصديق الجديد التي ستساعدك في تدبير المرض فتعامل معها بجدية ومودة واعلم بأن الإنسولين بريء من أي شكوى تظهر لك . أما شكاويك المذكورة فهي غالبا بسبب اعتلال الأعصاب السكري . تحتاج لمراجعة الطبيب ياصديقي تحياتي لك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية