الاثار الجانبيه لادويه جرثومه المعده

علم الصيدلة
سؤال من غير معروف 18 July 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1268
هل الاثار الجانبيه لاستخدام ادويه لجرثومه المعده ممكن تتسبب في طفح جلدي وصعوبة شديده ف البلع والم ف المعده علما الاعراض دي ظهرت بعد أسبوع من تناول العلاج ومكنتش موجوده وانا كنت اتحسنت ولكن فجأه ظهرت الاثار دي عليا ف هل دا طبيهي علما ان الدكتور قالي اكمل العلاج عادي وان دي اثار عاديه من العلاج

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
22 July 2019 صيدلاني
لو الاعراض مستمرة او بتتصاعد بعد الاسبوع الاول ينصح بتغيير العلاج او مراجعة طبيب اخر اقرأ المزيد
لو الاعراض مستمرة او بتتصاعد بعد الاسبوع الاول ينصح بتغيير العلاج او مراجعة طبيب اخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حزام الامان ضرورة وليس خيار مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أعراض الجفاف عند الكبار مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية