شربت دواء للسعال به مادة الكودائين وهيدروكلوريد وميمازين شربت بنشبة مل

علم الصيدلة
ذكر 13 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1407
شربت دواء للسعال به مادة الكودائين وهيدروكلوريد وميمازين شربت بنشبة 150 مل كل يوم اشرب 100 مل ولكن عندما ضاعفت الشرب اصبح عندي تسرع بالقلب وادوخ وتسرب في العينين واحيانا يكلموني ويصبح غبش ع عيوني واحس اني سيغمى علي ماهذا الاعراضات ؟

اجابات الاطباء

تشرب زجاجه كودايين ومستغرب من حدوث ذلك؟!!!! انت بحاجه الى طبيب نفسى لان ذلك ادمان اقرأ المزيد
تشرب زجاجه كودايين ومستغرب من حدوث ذلك؟!!!! انت بحاجه الى طبيب نفسى لان ذلك ادمان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية