تي تبع التغذيه وصفتلي المتفورمين حت يساعد ع فقدان الشهيه وبالتالي فقدا

علم الصيدلة
أنثى 27 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1628
دكتورتي تبع التغذيه وصفتلي المتفورمين حت يساعد ع فقدان الشهيه وبالتالي فقدان الوزن ..وانا اعلم مضاره واخذت منه حبايه وحده وضهرت عليه الاعراض الجانبيه فمحتاره اكمله لولاء؟

اجابات الاطباء

من وجهة نظري الخاصة أنا لا أنصحك باستخدامه خاصة إذا كان لديك تاريخ عائلي بمرض السكري. اقرأ المزيد
من وجهة نظري الخاصة أنا لا أنصحك باستخدامه خاصة إذا كان لديك تاريخ عائلي بمرض السكري.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التغذية في ترقق العظام مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
التغذيه في فصل الشتاء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية