تناولت ١/٤ قرص من اللوبينكس لقلة النوم والارق فكانت النتيجة نومي لمدى يومان والشعور بخمول وكأني شربت الكحول ماذا افعل ؟ و هل للوبينكس اعراض خطرة ؟

علم الصيدلة
أنثى 12 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9156
تناولت ١/٤ قرص من اللوبينكس لقلة النوم والارق فكانت النتيجة نومي لمدى يومان والشعور بخمول وكأني شربت الكحول ماذا افعل ؟ و هل للوبينكس اعراض خطرة ؟

اجابات الاطباء

من الواضح انه تم اخذه دون اشراف طبى ..انصحك بعدم تناوله مره اخرى ولا داعى لعمل اى شىء وما حدث... اقرأ المزيد
من الواضح انه تم اخذه دون اشراف طبى ..انصحك بعدم تناوله مره اخرى ولا داعى لعمل اى شىء وما حدث معك طبيعى ويحدث مع اول جرعات لليبونكس ولا يدعو لقلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية