شربت جراء رفقة السوء ليلتين قرص من الاكستازي و من الك وانا الامس اعاني

علم الصيدلة
ذكر، 32 سنة 5 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3929
شربت جراء رفقة السوء منذ ليلتين قرص من الاكستازي و الكثير من الكحول .وانا منذ الامس اعاني من الدوار و ارتفاع الحرارة و الأفكار السيءة و الاكتئاب الحاد .هل هناك حل سريع من فظلكم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية