بتعالج من التامول من ثلاثه ايام فقط وجسمى متكسر ومش عارف انام علي الرغم اني باخد 2 حبايه في اليوم وسني 32سنه وبقالي 4 سنوات ومش عارف اعمل ايه بس حد يفدني ضروري

علم الصيدلة
ذكر 29 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3224
بتعالج من التامول من ثلاثه ايام فقط وجسمى متكسر ومش عارف انام علي الرغم اني باخد 2 حبايه في اليوم وسني 32سنه وبقالي 4 سنوات ومش عارف اعمل ايه بس حد يفدني ضروري

اجابات الاطباء

الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
29 October 2015 دكتور صيدله
أنصحك بشكل عام يرجى تقليل الجرعة المتناولة تدريجيا ، حاول تناول حباية واحدة يوميا او حباية ونصف لفترة معينة وبعد... اقرأ المزيد
أنصحك بشكل عام يرجى تقليل الجرعة المتناولة تدريجيا ، حاول تناول حباية واحدة يوميا او حباية ونصف لفترة معينة وبعد تاقلمك عليها قللها للنصف وهكذا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية