انا قلق من قد يكون دواء لاروكسيل و اتاراكس لهم اعراض جانبية على القلب

علم الصيدلة
ذكر 21 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5421
مرحبا ..أنا قلق من قد يكون دواء لاروكسيل و أتاراكس لهم أعراض جانبية على القلب ...أرجو تفسير هل يسبب في مشكل في القلب ...؟

اجابات الاطباء

لاروكسيل لا يسبب مشاكل على القلب، انما اتاركس قد يسبب احيانا هبوط في ضغط الدم اقرأ المزيد
لاروكسيل لا يسبب مشاكل على القلب، انما اتاركس قد يسبب احيانا هبوط في ضغط الدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
قلق الاختبارات مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
كل ما تريد ان تعرف عن الرجيم الفرنسي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية