انا اخدت حبتين فلوكونازول وصفلي اياهن ال حبتين كل جمعة بس تحسس وجهي من

علم الصيدلة
ذكر 25 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3519
انا اخدت حبتين فلوكونازول وصفلي اياهن الدكتور حبتين كل جمعة بس تحسس وجهي منن شو الحل وشكرا

اجابات الاطباء

الصيدلاني نهاد احمد
25 September 2017 صيدلاني
في حال التحسس من دواء معين لا يجوز تناوله مرة اخرى يجب ان يقوم الطبيب بصرف دواء اخر اقرأ المزيد
في حال التحسس من دواء معين لا يجوز تناوله مرة اخرى يجب ان يقوم الطبيب بصرف دواء اخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية