حبوب بيرن فات للتنحيف

علم الصيدلة
أنثى، 34 سنة 21 October 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2460
اعاني من الم وسط صدري مثل الحرقان والم بالكتف ودوخه وغثيان وتنمل وصداع وغشاوه على العين بسبب حبوب التخسيس بيرن فات

اجابات الاطباء

الدكتور حاتم فتحي
28 October 2019 صيدلاني
يفضل ايقاف هذه الادوية فورا لانها غير موثوقه وقدد تتسبب في اعراض جانبيه كثيره ثؤثر على صحة المريض اقرأ المزيد
يفضل ايقاف هذه الادوية فورا لانها غير موثوقه وقدد تتسبب في اعراض جانبيه كثيره ثؤثر على صحة المريض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية