لدي تفرق في اصابع قدمي هل ذلك يوثر على دخولي السلك العسكري

علاج طبيعي
أنثى 29 July 2010 تم تعديله في 9 November 2021 2499
لدي تفرق في اصابع قدمي هل ذلك يوثر على دخولي السلك العسكري

اجابات الاطباء

ليس لدينا مواصفات التجنيد لديكم ، راجع الجهات المختصة، اقرأ المزيد
ليس لدينا مواصفات التجنيد لديكم ، راجع الجهات المختصة،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التغذية في ترقق العظام مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية