شربت الدواء بسبب انتفخ الضرس لاكن مع الصباح و جدت انتفاخ في الخد حتى ل

طب الأسنان
ذكر 3 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4353
شربت هدا الدواء بسبب انتفخ الضرس لاكن مع الصباح و جدت انتفاخ في الخد حتى للعين

اجابات الاطباء

د. اماني العساف
4 November 2017 طب اسنان
لا يوجد هناك حل سوى في عيادة الطبيب ... يجب ان يعالج الضرس اما بحسب العصب او خلعه في خالة... اقرأ المزيد
لا يوجد هناك حل سوى في عيادة الطبيب ... يجب ان يعالج الضرس اما بحسب العصب او خلعه في خالة عدم امكانية ترميمه ... الدواء ليس هو الحل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية