ماذا يدل خروج الدم من الثدي الايمن من قناة لبنية واحدة على شكل نقاط بصورة مستمرة مع الم خفيف وحكة علما باني في تلك الفترة اعاني من ضغوط نفسية وفي نفس الثدي اعاني من توسع في قناة الحليب ولدي طفلان الصغير يبلغ اربع سنوات و الان لا يوجد حمل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
عملت تحليل لهرمون الحليب وطلع طبيعي مع اني احس بالم في الثدي مع خروج نقاط شفافه وبيج مع اني تركت...
سؤال من أنثى سنة
ما سبب خروج الحليب من الثدي من دون وجود حمل؟؟
سؤال من أنثى سنة
اعاني من الم في حلمتي الثدي
سؤال من ذكر سنة
ماهي اسباب خروج الدم من الثدي مع قليل من الصديد
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين