انا وزني زائد ولا اتحكم بنفسي واخاف من ادوية التنحيف وفقدان الشهية لان لها مضار هل يوجد شيء لفقدان الشهية دون ان يؤثر علي مع العلم ان معي الدوالي في رجلي اليسرى ومعي باسور ومعي كلسترول وانا مرضع

صحة المرأة
أنثى 14 April 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1206
انا وزني زائد ولا اتحكم بنفسي واخاف من ادوية التنحيف وفقدان الشهية لان لها مضار هل يوجد شيء لفقدان الشهية دون ان يؤثر علي مع العلم ان معي الدوالي في رجلي اليسرى ومعي باسور ومعي كلسترول وانا مرضع

اجابات الاطباء

يستحسن الانتظار حتى تفطمي، لتباشري ريجيم لتخفيف الوزن، ولا تتحملي مسؤولية جوع الرضيع. ما رأيك؟؟ اقرأ المزيد
يستحسن الانتظار حتى تفطمي، لتباشري ريجيم لتخفيف الوزن، ولا تتحملي مسؤولية جوع الرضيع. ما رأيك؟؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية