سؤال من ذكر 60 سنة

صحة الطفل

هل لي لو سمحتم ان احصل على جدول زمني بالغذاء الطبيعي يمكن ان يعطى مع ح

icon تم إنشاؤها في 24 ديسمبر 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2126
هل لي لو سمحتم أن أحصل على جدول زمني بالغذاء الطبيعي الذي يمكن أن يعطى مع حليب الأم للطفل بعد الشهر الرابع، زماإذا كان هناك أغذية ممنوعة قبل وقت محدد، حيث أن أحد الأطباء ذكر لي أن وزن الطفل ونموه متقدم ويجب تغذيته ببعض الفواكه مع حليب الأم وإلا يصاب بفقر دم ونقص كالسيوم علما بأن طفلي الآن في منتصف الشهر الخامس،

إجابات الأطباء على السؤال

في البدايه يعطى الطفل وجبه الساعه العاشره صباحا واخري الساعه الرابعه عصرا .وتكون ارز مع حليب.مثلا سيرلاك.وبعد اسبوعين تغير فى قمح ثم مع الفواكه.يعمل له مجموعه خضار نظيفه وتسلق وتهرص على الخلاط مع رشه ملح الخضار الموجود في السوق مثلا بندوره.بطاطا جزر.كوسا باذنجان.وجنتين ومن ثم بعد الشهر السابع يضاف لهذه مثلا فخذ دجاج بدون عظم وجلد. في هذه الفتره ممكن اعطاءه تفاح او انجاص طازج برش. وبيض برشت.بعد السنه بجرب اكل البيت 0 2013-02-04T04:57:34+00:00 2018-04-02T07:06:15+00:00
في البدايه يعطى الطفل وجبه الساعه العاشره صباحا واخري الساعه الرابعه عصرا .وتكون ارز مع حليب.مثلا سيرلاك.وبعد اسبوعين تغير فى... اقرأ المزيد
في البدايه يعطى الطفل وجبه الساعه العاشره صباحا واخري الساعه الرابعه عصرا .وتكون ارز مع حليب.مثلا سيرلاك.وبعد اسبوعين تغير فى قمح ثم مع الفواكه.يعمل له مجموعه خضار نظيفه وتسلق وتهرص على الخلاط مع رشه ملح الخضار الموجود في السوق مثلا بندوره.بطاطا جزر.كوسا باذنجان.وجنتين ومن ثم بعد الشهر السابع يضاف لهذه مثلا فخذ دجاج بدون عظم وجلد. في هذه الفتره ممكن اعطاءه تفاح او انجاص طازج برش. وبيض برشت.بعد السنه بجرب اكل البيت

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الطفل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تبييض الاسنان هل له اضرار؟ مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص