سؤال من أنثى سنة

صحة الطفل

رضيعي يعاني من وجود بلغم في صدره ماهو الدواء المناسب لرضيع عمره شهر ونصف

icon تم إنشاؤها في 26 مايو 2016
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 4284
رضيعي يعاني من وجود بلغم في صدره ماهو الدواء المناسب لرضيع عمره شهر ونصف

إجابات الأطباء على السؤال

لايجوز إعطاء اي دواء في هذا العمر دون الفحص الطبي.سلامته 2 2016-05-28T12:43:24+00:00 2016-05-28T12:43:24+00:00
لايجوز إعطاء اي دواء في هذا العمر دون الفحص الطبي.سلامته اقرأ المزيد
لايجوز إعطاء اي دواء في هذا العمر دون الفحص الطبي.سلامته
أهلا بحضرتك ......... مبدئيا لازم تعرفي أمرين مهمين جدا ، الأمر الأول : أن الطفل الرضيع لن يستطيع استكمال رضاعته بسهولة طالما كان يعاني من صعوبة بالتنفس .. الأمر الثاني : أنه لا توجد أدوية بالفم لعلاج ضيق الشعب و طرد البلغم في هذا العمر . الحل الوحيد هو عمل جلسات البخار ( النبيوليزر ) بانتظام و يليها عمل علاج طبيعي للصدر للمساعدة علي التخلص من البلغم .. و بعدها يستطيع الطفل استكمال رضعته بيسر و سهولة و أيضا ينام بارتياح تام . عليك باستشارة طبيب الأطفال للاطمئنان علي عدم وجود التهابات بالصدر و قياس نسبة الأكسجين بالدم .. و سوف يصف لك طريقة عمل جلسة النبيوليزر و المساج للقفص الصدري بعدها ،،،،،، 0 2016-05-27T09:01:46+00:00 2016-05-27T09:01:46+00:00
أهلا بحضرتك ......... مبدئيا لازم تعرفي أمرين مهمين جدا ، الأمر الأول : أن الطفل الرضيع لن يستطيع استكمال رضاعته... اقرأ المزيد
أهلا بحضرتك ......... مبدئيا لازم تعرفي أمرين مهمين جدا ، الأمر الأول : أن الطفل الرضيع لن يستطيع استكمال رضاعته بسهولة طالما كان يعاني من صعوبة بالتنفس .. الأمر الثاني : أنه لا توجد أدوية بالفم لعلاج ضيق الشعب و طرد البلغم في هذا العمر . الحل الوحيد هو عمل جلسات البخار ( النبيوليزر ) بانتظام و يليها عمل علاج طبيعي للصدر للمساعدة علي التخلص من البلغم .. و بعدها يستطيع الطفل استكمال رضعته بيسر و سهولة و أيضا ينام بارتياح تام . عليك باستشارة طبيب الأطفال للاطمئنان علي عدم وجود التهابات بالصدر و قياس نسبة الأكسجين بالدم .. و سوف يصف لك طريقة عمل جلسة النبيوليزر و المساج للقفص الصدري بعدها ،،،،،،

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الطفل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يُعاني طفلك من الامساك ؟ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص