لا استطيع ترك العادة السرية رغم اني رياضي و امشي يوميا ساعة على الاقل

لا استطيع ترك العادة السرية رغم اني رياضي و امشي يوميا ساعة على الاقل
icon 7 مايو 2013
icon 9025
السلام عليكم لا استطيع ترك العادة السرية رغم اني رياضي و امشي يوميا ساعة على الاقل لان مدرستي بعيدة و لا استطيع تركها هي و المواقع الاباحية ماذا افعل ؟؟ وزني 48 و طولي 166
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القضية بيدك أنت! وعليك توقع الأسوأ والمضاعفات الكثيرة للعادة السرية. وأهمها سرعة القذف بعد الزواج، وربما عدم الاستمتاع من ممارسة الجنس العادي ، بالإضافة للأمراض وضعف المقاومة والضعف العام، وزنك يشير إلى ذلك بالنسبة لطولك. التأمل والصلاة تفيد أحياناً. 4 2013-05-08 03:43:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القضية بيدك أنت! وعليك توقع الأسوأ والمضاعفات الكثيرة للعادة السرية. وأهمها سرعة القذف بعد الزواج، وربما عدم الاستمتاع من ممارسة الجنس العادي ، بالإضافة للأمراض وضعف المقاومة والضعف العام، وزنك يشير إلى ذلك بالنسبة لطولك. التأمل والصلاة تفيد أحياناً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا ذكر عمري 14 طولي 170 ووزني 60 امارس العادة السرية مرة في اليوم اشعر بعد ممارستها بالجوع و اصبحت...

في عمرك، يكون الجسم في مرحلة نمو سريع، ويحتاج إلى جميع المكونات الغذائية المتوفرة. والحرمان منها يؤدي للضعف، وإلى الهالات السوداء حول العيون. تستطيع تركها بممارسة الرياضة مثلاً أو هوايات أخرى، أو الامثار من الصلاة مثلاً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مرحبا , اعاني من ادمان العادة السرية , بحيث اني ابصلها ليوم او اثنين و لكن بعدها لا استطيع احس...

العادة السرية لها أضرا ر عند الإدمان فقط، وقد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

شكرا يا ذ/عبد العزيز اللبدي على الاجابة لكن قلت لي ان اذكر طولي لتقارنه مع وزني طولي هو 166سم للعلم...

قلت لك أن الوزن ليس مهماً، طالما كانت الصحة جيدة! إذا كنت تريد زيادة وزنك عليك الإكثار من الطعام فقط، ولا داعي لذلك ، لأن زيادة الوزن ستزعجك غداً وستبحث عن ما يخفف الوزن، خلي التطور طبيعي وسيزيد وزنك مع تقدم العمر والاستقرار النفسي تلقائياً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلاعليكم انا رياضي بحيث العب 4 مباراة في الاسبوع و كل مباراة قد تمتد الى ساعتان ؛ و اريد معرفة...

لم تذكر طولك للمقارنة مع الوزن، ولكن الوزن ليس مهماً طالما صحتك جيدة ولا تشعر بمشاكل صحية، ويمكن زيادة الأكل، سيزيد الوزم مع التقدم في العمر. النبض في البطن تشعر به لأنك نحيف وجلد البطن قريب من الشريان الأبهر البطني، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب عمري 17 سنة كنت امارس العادة السرية كثيرا وتركتها من اسبوع تقريبا ورح اتركها للأبد هل فيها خطورة...

من الآثار الجانبية لممارسة العادة السرية:
- انتفاخ القضيب المؤقت.
- تأثر استجابة القضيب للمحفزات، فقد تقل إذا كان يمارسها بقوة أو عنف، أو تزداد إذا كان يستخدم بعض المحفزات كالرجاجات.
- تأثيرها على ممارسات الحياة اليومية؛ فقد تؤثر على علاقات الشخص وعلى عمله.
- الشعور بالذنب والخزي.
وتشير بعض الدراسات أن العادة السرية قد تؤثر في القدرة الجنسية أو تسبب العقم ولكن ذلك غير مثبت.
أما بالنسبة لنزول بعض نقاط الدم، ففي الغالب نتج عن ممارسة العادة السرية بعنف، مما أدى إلى إيذاء بعض الأوعية الدموية ونزول قطرات الدم. لذلك يُنصح بتجنبها ومراجعة الطبيب في حال عدم توقف الدم أو ظهور أعراض أخرى.
المراجع

Hannah Nichols. Are there side effects to masturbation?. Retrieved on 24th of March 2020, from: https://www.medicalnewstoday.com/articles/320265
Bipin Ninan Abraham. Blood in urine after masturbation. Retrieved on 14th of May 2020, from: https://www.practo.com/consult/blood-in-urine-after-masturbation-a-month-ago-suddenly-after-masturbations-there-was-blood-in-my-urine-it-was-there-for/q

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا ذكر 199 سنة اعاني من التهاب مفاصل و تصلب عصب وركي منذ مدة غير محددة و لكني اعتقد انها...

لا يمكن عمل يء قبل التشخيص الدقيق لحالتك!! وتبدأ بزيارة اختصاصي مسالك بولية للفحص العام والتشخيص العام لجميع الجسم ومنها فص الغدد والهرمونات والمنويات وتقييم الحالة، ثم نتحدث في العلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه