عمرى عاما لدى نقص عن القدف نقص السائل المنوى مع اننى اتمتع ببنية جسمية

عمرى عاما لدى نقص عن القدف نقص السائل المنوى مع اننى اتمتع ببنية جسمية
icon 1 سبتمبر 2015
icon 499
عمرى 56عاما لدى نقص عن القدف.نقص السائل المنوى.مع اننى اتمتع ببنية جسمية جيدة.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستحسن بالتدريج. 0 2015-09-05 10:08:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

زوجي عمره 28 سنة متزوج قبل عام ليس لدينا ابناء يعاني من انخاض النسبة لديه كذلك قلة اعداد الحيوانات المنوية...


علاج ضعف الحيوانات المنوية بالأعشاب 

طالما أننا نتحدث عن دور الأعشاب والنباتات في تحفيز النشاط الجنسي

فلا بد من الإشارة إلى أن المواد الطبيعية مثل نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج، 
وع**** المستحضرات العقارية، يمكن أن تحرر الرجل من التوتر النفسي والكآبة دون أن تعيق قدراته الجنسية. 

بل يعتقد البعض أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف 

كما يمكنهما إضافة إلى الناردين مقاومة الكآبة التي قد تكون سببا للعجز الجنسي عند الرجل المعني . 

وللعلم فقد كان علماء «معهد سان فرانسيسكو للدراسات الجنسية البشرية المتقدمة»

بحاجة إلى بضعة أشهر فقط لعلاج الرجال. راجع عجز جنسي

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمرى 23 سنة امارس العادة السرية منذ البلوغ حدث عندى من سنتين ضعف فى الانتصاب بسيط وقلة عندى الرغبة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

زوجي يبلغ من العمر 36 عاما .. هو والحمد لله يتمتع بصحه جيده لكن ضعيف البنيه طوله 173 ووزنه 57...

يمكن عمل فحص دم وأشعة ولكن الأفضل إن يستشير اختصاصي باطني، وعليه أيضاً ممارسة الرياضة .نصائح لعلاج النحافه : ١- تناول الطعام فى أماكن مفتوحة هادئة ويفضل أن يتم تناول الطعام مع مجموعة. ٢- يمكن اللجوء للأدوية الفاتحة للشهية والتى تساعد على تناول الطعام مثل فيتامين ب 6 ٣- إضافة البهارات والأعشاب إلى الطعام لإعطاء الطعام النكهة الفاتحة للشهية. ٤- البحث عن أي مرض عضوي أو نفسي يسبب سد الشهية والاجتهاد فى علاجه، فكثيراً ما يكون سبب النحافة أمراض هرمونية أو عضوية، لذلك: - إذا شعرت أن وزنك فى نزول مستمر فسارع إلى الطبيب للفحص والكشف عن الأسباب مع تحليل هرمونات الغدة الدرقية ونسبة السكر بالدم.

سؤال من أنثى سنة 53

في صحة الرجل

ابلغ من العمر47 عام متزوجه من سنه ونصف وتحاليلى طبيعيه ولكن زوجى لديه تشوهات وقلة حركة بالحيوانات المنويةواريد الحمل هل...

يمكنه تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولعله خير، يمكن عل الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

انا شاب عمرى ٢٩ عام كنت امارس الاعادة السرية بكثرة،، اعانى منذ فترة بقلة الشهوة وقلت عدد مرات الاستمناء عن...

لا ادع للفحوصات، المهم هو التوقف عن العادة أو تقليلها واستعادة نشاطك البدني بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعانى من ضعف انتصاب لا يحقق الايلاج علما بأننى كان هناك انتصاب قبل الزواج بشكل جيد فاستخدمت فياجرا 25مم فقامت...

الأفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية، من أجل عمل فحص للهرمونات أيضاً، وتقييم فحص المنويات ، فقد يكون هناك التهاب في المجاري البولية التناسلية وبحاجة لعلاج بالمضادات الحيوية، أو غيره من العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عمرى 59 ومنذ سنوات فقدت الانتصاب الصباحى الا ماندر كما ان الرغبه تناقصت بشكل ملحوظ فهل هذا طبيعى وهل هناك...

طبيعي مع التقدم في العمر، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه