انا وزواجي بعد سبعه شهور واريد مقويات وفوائد تنفعني في ليله الدخله وغي

انا وزواجي بعد سبعه شهور واريد مقويات وفوائد تنفعني في ليله الدخله وغي
icon 27 نوفمبر 2012
icon 771
انا عمري 22 سنه وزواجي بعد سبعه شهور واريد مقويات وفوائد تنفعني في ليله الدخله وغيرها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة اليراضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وليلة الدخلة يمكنك تجربة الفياغرا، إذا لم يكن هناك مانع طبي، بوصفة طبيب. 0 2012-11-27 09:14:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة اليراضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وليلة الدخلة يمكنك تجربة الفياغرا، إذا لم يكن هناك مانع طبي، بوصفة طبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، انا متزوجة لي سنه ولم احمل بعد كشفت انا وزوجي وكل شيء سليم الحمدلله، لكن هو ياخذ بروتينات...

البروتينات عادة تساعد في بناء المنويات، وما دامت الفحوصات جيدة، فلا داعي للقلق فقد يكون العامل النفسي له تأثير، وستحملين في الوقت المناسب، فلا تضعي نفسك في وضع نفسي غير مريح وتزيدي الطين بلة، توكلي على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

قبل الزواج بشهر اخذت دواء عشبي لتأخير القذف وتركته تزوجت بعد شهر وﻻحظت انه القذف تأخر اكثرمن الﻻزم حوالي 5الى6...

الغالب أن الموضع نفسي، عليك وقف الأدوية واستعادة نشاطك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

سوف اتزوج بعد 20 يوما واشعر انني لدي سرعه قذف ولكن الانتصاب الحمد الله كويس جدا سمعت عن علاج يسمي...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مساء الخير ابلغ من العمر 42 سنة للأسف اﻻنتصاب لدي اصبح صعب جداً واستخدم حبوب فياجرا ( ربع حبه لكل...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب عمرى 25 عام كنت امارس العاده السرية مره واحده بالاسبوع لمدة 14 عام الان اقلعت عنها منذ 3...

يفضل قبل الزواج البدء بتحضير نفسه وتقليل العادة حتى التوقف عنها قبل الزواج، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

انا شاب اعزب عمري 21 سنه اعاني من (نحف شديد) ونصحوني بكبسولات Tongkat Ali وقالو انها راح تعطيك بنيه جسميه...

هذه الكبسولات لها أضرار جانبية، تشمل الآثار الجانبية ذكرت والأرق، والقلق، والأرق. لا ينبغي أن تستخدم من قبل أولئك المصابات بسرطان الثدي أو سرطان البروستات، داء السكري، وأمراض القلب، وأمراض الكلى، وأمراض الكبد، أو توقف التنفس أثناء النوم.لأنه تونغكات يزيد من مستويات هرمون تستوستيرون تونغكات لا يجب استخدامها من قبل الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة كما يوحي لأن يوجد بعض الأدلة التي قد تزيد من إضعاف جهاز المناعة. تونغكات لا يجب استخدامها من قبل الأشخاص الذين يتناولون عقاقير لكبت المناعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه