اسباب ارتفاع نسبة سيولة الدم ESR for a male

اسباب ارتفاع نسبة سيولة الدم ESR for a male
icon 4 أكتوبر 2015
icon 828
اسباب ارتفاع نسبة سيولة الدم ESR 34 for a male
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معناها زنه يوجد التهاب في مكان ما، راجع طبيبك!! 0 2015-10-05 13:51:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
معناها زنه يوجد التهاب في مكان ما، راجع طبيبك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل هناك دواء لتحفيز الخصية بانتاح الحيوانات المنوية بعد فحص عدم وجودها بالساءل المنوي ونسبة التيستيرون ضعيفة ونسبة كريات الدم...

يمكنك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.، وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل انخفاض هرمون التستوستيرون( هرمون الذكوره) يؤدي الى موت الحيوانات المنوية(صفر) علما ان عددها 7مليون

إذا كان هناك منويات فهي قد ترتفع وتنخفض حسب الحالةالصحية والتغذية المتوزانة، ولممارسة البدنية، ويمكن إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر من متابعة الوصفة!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ارتفاع هرمون fsh هل يوادي الي انعدام الحيوانات المنويه

قيم عالية FSH في الرجل قد تعني: متلازمة كلاينفلتر. راجع القاموس الخصيتين قد تكون غائبة أو لا تعمل بشكل صحيح. قد تكون الخصيتين تعرضت للتلف نتيجة مرض، مثل إدمان الكحول، أو عن طريق العلاجات، مثل أشعة X أو العلاج الكيميائي. قد تعني القيم العالية في الأطفال أن سن البلوغ على وشك أن تبدأ.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل قياس الضغط اثناء احساسي بالدوخة كافي لمعرفة هل انا مصاب بانخفاض الضغط او ارتفاعه ؟؟ لانني ذهبت...

يقوم مزود الرعاية الصحية بفحص ضغط الدم عدة مرات قبل تشخيص الاصابة في ارتفاع ضغط الدم. فمن الطبيعي لضغط الدم أن يكون مختلفا اعتمادا على عدة ظروف.كذلك يستطيع اي شخص اجراء فحص لضغط الدم في المنزل وهناك فحوصات اخرى يقوم بها الطبيب لمريض الضغط : -قياس مستويات الكولسترول -اجراء تخطيط القلب -اجراء فحوصات وظائف الكلى، مثل تحليل البول أو الموجات فوق الصوتية للكلى الأعراض :- صداع حاد، تعب عام، مشاكل في الإبصار، ألم في الصدر، صعوبة التنفس، دوخة وغثيان. لا بد من مراجعة اختصاصي باطني لتأكيد التشخيص.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عندي ضعف في الانتصاب وايضا نقص هرمون التسترون وارتفاع هرمون اف اتش وال اتش فهل هناك علاج

الارتفاع والانخفاض على هذا النحو في الهرمونات يكون سبب اساسي في حالة الانتصاب لذلك يفضل زيارة طبيب مختص بالغدد والهرمونات ليقوم بوضع نظام وجرعات دوائية مناسبة لتكون كفيلة في شفائك باذن الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه