هل يؤثر الارتفاع في انزيمات الكبد والارتفاع في بيليروبين, بضرر على الكبد أثناء اجراء عملية استئصال المرارة ؟

جراحة عامة
أنثى، 28 سنة 29 July 2018 تم تعديله في 28 October 2021 10949
هل يؤثر الارتفاع في انزيمات الكبد والارتفاع في بيليروبين, بضرر على الكبد أثناء اجراء عملية استئصال المرارة ؟

اجابات الاطباء

الدكتور اسامة العبدالله
1 August 2018 جراحة عامة
ما هو سبب ارتفاع الانزيمات والبيلروبين؟؟ عادة الارتفاع العالي لخمائر الكبد بحاجة للتقييم لتاثيره على التخدير أثناء العملية. يجب مناقشة... اقرأ المزيد
ما هو سبب ارتفاع الانزيمات والبيلروبين؟؟ عادة الارتفاع العالي لخمائر الكبد بحاجة للتقييم لتاثيره على التخدير أثناء العملية. يجب مناقشة الحالة مع طبيب الجراحة والتخدير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية