هل الفتق الاربي او التجمع المنوي في الخصيه يسبب ت ر الانجاب وماهي الطر

هل الفتق الاربي او التجمع المنوي في الخصيه يسبب ت ر الانجاب وماهي الطر
icon 10 يوليو 2015
icon 2274
السلام عليكم هل الفتق الاربي او التجمع المنوي في الخصيه يسبب تاخير الإنجاب وماهي ألطريقه الصحيحه لتقويه اندفاعة السائل المنوي عند القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يؤدي الفتق الاربي أو التجمع المنوي لتأخير الانجاب. ننصح بتناول طعام صحي متوازن مع التركيز على بعص الأطعمة المقوية مثل العسل وبعض أنواع المكسرات وبعض أنواع الخضار مثل الجرجير. 0 2015-07-11 08:13:09
الدكتور هشام الشعباني
الدكتور هشام الشعباني
جراحة عامة
لا يؤدي الفتق الاربي أو التجمع المنوي لتأخير الانجاب. ننصح بتناول طعام صحي متوازن مع التركيز على بعص الأطعمة المقوية مثل العسل وبعض أنواع المكسرات وبعض أنواع الخضار مثل الجرجير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عندي مشكلة في الخصية اليسرى ومصاحبة بفتق في العانة هل من الضروري اجراء عملية جراحية وكيف تتم وهل لها آثار...

يجب مراجعة طبيب جراح لإجراء عملية الفتق كما يمكن علاج مشكلة الخصية في نفس العملية، ولا داعي للقلق بخصوص العملية فهي لا تؤثر على القدرة الانجابية والخصوبة.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

مامدى خطورة الصديد واللزوجة في الحيوانات المنوية فهي لدي بعد ان عملت تحليل للسائل المنوي مزرعة على القدرة على الانجاب...

أولا يجب أن يكون هناك صديد في السائل المنوي. والصديد يعني القيح، يعني وجود إنتان/ ويجب علاجه بالمضادات الحيوية فوراً. ثانياً - بعد الشفاء من الإنتان يمكنك الإنجاب مرة أخرى . وتوكل على الله.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

زوجي لديه بواسير - هل هذا سبب لتاخر الحمل ( سنتين ولم احمل ) ؟ وهل للبواسير تاثير على الزوجه...

ابدا..لايوجد علاقة مباشرة.. لكن وجود دوالي الحبل المنوي او دوالي الخصية مع وجود البواسير يقترح وجود استعداد وراثي لضعف العود الوريدي وقصور بالدسامات الوريدية عند الشخص.ووجود دوالي الخصية غالبا مايترافق مع نقص بالحيوانات المنوية . لكن لايوجد علاقة مباشرة بين البواسير والعقم.

سؤال من أنثى سنة 36

في جراحة عامة

عندي فتق يالجهه اليمنى من اعلى سطح العانه قريب من الحوض هل يوثر على الحمل وهل له علاج غير الجراحه...

اذا كان فتق فالعلاج فقط اصلاح جراحي واذا من ضرورة للتأجيل يجب الانتباه بعدم رفع الاشياء الثقيلة فوق 5 كغ مع معالجة السعال والامساك لكي لايزيد حجمه ومحاولة لبس حزام بطني كما يجب تجنب حدوث حمل قبل اجراؤه وبالنهاية الفتق يساوي اصلاح جراحي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه