هل الطعمية مضرة للبواسير

icon 19 أكتوبر 2015
icon 2960
هل الطعمية مضرة للبواسير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البهارات والامساك تتعلق بمرض البواسير اما نوع الطعام بحد ذاتة فلا علاقة لة بالمرض 0 2015-10-22 11:46:30
الدكتور سامر سلامة
الدكتور سامر سلامة
جراحة عامة
البهارات والامساك تتعلق بمرض البواسير اما نوع الطعام بحد ذاتة فلا علاقة لة بالمرض

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

هل صحيح اخذملعقتين زيت زيتون على الريق يفتت حصى المرارة وهل هناك وصفات طبيعيةممكن تفتت الحصى لانهااتعبتني جدا ولااريداجراء عمليةبسبب...

يوجد دواء لاذابة الحصيات المرارية الكوليسترولية منها ولكن يعطى لفترة طويلة قد تستمر سنة وعند التوقف عنه تعود الحصيات للتشكل من جديد لذا علاج الحصيات المرارية المسببة لأعراض هو استئصال المرارة بالتنظير.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

هل يسمح بإستعمال دوفلاك لعلاج البواسير للمرأة المرضعة ؟

للاسف انا ضد استعمال الملينات الحلولية ( الخطيرة ) والتي لها استطباباتها الضيقة فقط , نصيحتي التوقف فورا عن استعمالها واستبدالها بالخضار والفواكه بكميات مناسبة مع الاكثار من الماء لانها ببساطة تسبب التعود اي بعد فترة من استعمالها لاتعود تخرج للحمام بدونها . ولعلاج الامساك راجع الاجوبة الخاصة في لذلك .

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

ما هى اسباب مرض البواسير وهل اكل الفلفل الحار يسبب البواسير

الاسباب على الاغلب استعداد وراثي وحصول الامساك المزمن اهم الاسباب بالاضافة لاورام المستقيم التي تنتسى من قبل كل من المريض وبعض الاطباء . .تناول الفلفل الحار يهيج الغشاء المخاطي المعوي وقد يزيد من اعراض القرحة الهضمية ومرضى البواسير لكن بنفس الوقت هو قاتل لجرثومة المعدة وينفص من امتصاص الدسم بنسبة 40% من الامعاء وانا انصح بتناوله باعتدال وعند حصول مضايقات غير محمولة يمكن للمريض التوقف عنه مع انه غني جدا بالفيتامينات ولاسيما فيتامين ج وازيد عن ذلك بأنه مقو جنسي طبيعي.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

هل اكل الفلفل الاخضر الحار يسبب البواسير وان وجد له فوايد فما فوايده وماهي افضل طريقة تناول له وكم الحد...

سأجيب بايجاز على الخمسة اسئلة.تناول الفلفل الاخضر الحار يهيج الغشاء المخاطي المعوي وقد يزيد من اعراض القرحة الهضمية ومرضى البواسير لكن بنفس الوقت هو قاتل لجرثومة المعدة وينفص من امتصاص الدسم بنسبة 40% من الامعاء وانا انصح بتناوله باعتدال وعند حصول مضايقات غير محمولة يمكن للمريض التوقف عنه مع انه غني جدا بالفيتامينات ولاسيما ج وازيد عن ذلك بأنه مقو جنسي طبيعي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه