قمت باجراء عملية قص المعدةسليفبتاريخ عانيت من صعوبه بالغة في التنفس حي

قمت باجراء عملية قص المعدةسليفبتاريخ عانيت من صعوبه بالغة في التنفس حي
icon 7 يوليو 2014
icon 858
قمت باجراء عملية قص المعدة..سليف..بتاريخ 4/3/2013 عانيت من صعوبه بالغة في التنفس، حيث عانيت من تسريب في المعدة وتم علاجي لمدة 5 اشهر في المانيا. مازلت اعاني من ضيق او صعوبه في التنفس. نتائج الفحوصات ممتازة. العمر 50 الوزن 77 الطول 183 سابقا لدي ربو
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة طبيبك الذي أجرى الجراحة ويمكن ان يكون ضيق النفس من الربو اذا كان حادا الافضل اجراء اشعة صدر بسيطة قبل الذهاب للمعاينة . 1 2014-07-08 08:51:16
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
عليك مراجعة طبيبك الذي أجرى الجراحة ويمكن ان يكون ضيق النفس من الربو اذا كان حادا الافضل اجراء اشعة صدر بسيطة قبل الذهاب للمعاينة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

مرحبا انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة واعاني من التهاب اللوزتين المستمر و في اخر فترة بدأت اشعر ان...

التهاب اللوزتين المزمن قد يؤدي لمضاعفات في القلب والكلوتين والمفاصل، لذلك يجب عليك مراجعة اختصاصي أمراض باطنية لعمل الفحوصات اللازمة، وربما استئصال اللوزتين حسب ما يراه الطبيب المختص.

سؤال من ذكر سنة 36

في جراحة عامة

مرحبا اتمنى مساعدة لمعرفة علاج اعاني من فتق في الحجاب الحاجز واما مقيم في النرويج كانت اول اعراض حرقة معدة...

تحتاج لمراجعة جراح الجهاز الهضمي العلوي. أشعه بالصبغة ودراسات حموضة الأمعاء وحالة صمام المرئ السفلى وكذلك منظار للجهاز الهضمي العلوي قبل تقرير العملية. وغالباً حالتك تلزم عملية إصلاح الفتق ويمكن اجراؤها بالمنظار الجراحي.

سؤال من أنثى سنة 30

في جراحة عامة

اعاني من السمنه حيث ان طولي ١٦٢ووزني ٩٣وعمري ٢٨وعند الذهاب لطبيب اخبرني بمكاني عمل التكميم او تحويل المسار ولكني اعاني...

لابد عمل العملية لان كتلة الجسم حوالي ٣٦ ولديك سكري. ولكن لابد من استشارة جراح متخصص في السمنة وجراحات الجهاز الهضمي. ودمتم بسلامة.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عمري 27 سنه اعمل في قطاع عسكري ومعظم اكلي وجبات سريعه واعاني من ارتجاع في المريء عمل لي غازات بالبطن...

كونك استعملت العلاج الطبي المذكور لمدة شهرين دون تحسن , انصحك بالجراحة وتجرى بالمنظار وهي جراحة بسيطة . كما عليك بتغيير عاداتك الغذائية مثلا العشاء ليس بعد السابعة او الثامنة مساء ويجب عدم الاضطجاع مباشرة بعد الاكل حيث ننصح بالجلوس لمدة ساعة على الاقل وعدم تناول الحلويات ليلا و..و,و.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عندما شربت قليلا من الماء شعرت بان الماء لا ينزل الى المعده ورافقه مباشره تغير في التنفس مع عدم الشعور...

الارتداد المريئي ليس سبباً لجراحة المريء بل يعالج بمضادات الحموضة وبالنون المرتفع(على مخدة مرتفعة) فلا تقفز إلى الجراحة دفعة واحدة. أما جراحة تضييق الفؤاد بسيطة ويمكن إجرائها في بلدك. من قبل جراح ماهر.، وهي غير خطيرةفلا داعي للقلق. أما دقات القلب فأعتقد أنه ليس لها علاقة مباشرة بالمريء، ويجب إجراء فحوصات للقلب، لعلاج عدم انتظام الدقات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه