عندى ناسور عصعوصى منذ عدة سنوات كان يسبب لى الم و يخرج بعض الافرازات و اخدت مضاد حيوى و الان لا يسبب لى اى مشاكل
هل يوجد مخاطر منه او اى مضاعفات على المدى البعيد؟
اجابات الاطباء
الاخ العزيز
قد يحدث التهاب ونز قيحي او مدمى منة عليك بالمراقبة ومراجعة طبيب جراح في حال ظهور اي من... اقرأ المزيد
الاخ العزيز
قد يحدث التهاب ونز قيحي او مدمى منة عليك بالمراقبة ومراجعة طبيب جراح في حال ظهور اي من الاعراض
قد يلتهب أو يسبب خراج .
أو قد يكبر حجمه .
لكنك يمكنك مراقبته اذا كان بسيطا . اقرأ المزيد
قد يلتهب أو يسبب خراج .
أو قد يكبر حجمه .
لكنك يمكنك مراقبته اذا كان بسيطا .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.