عملت عملية ناسور عصعصى يوم والان لاحظت انى لم اعد استطيع الجلوس فى وضع

عملت عملية ناسور عصعصى يوم والان لاحظت انى لم اعد استطيع الجلوس فى وضع
icon 23 يوليو 2016
icon 493
عملت عملية ناسور عصعصى منذ 23 يوم والان لاحظت انى لم اعد استطيع الجلوس فى وضع قراءة التحيات فى الصلاة وذلك نتيجة لتعب يصيبنى فى مفصل الركبة مع العلم انى امارس العادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاعلاقة بين العادة السرية او العملية السابق ذكرها بالام الركبة . ينصح بمراجعة طبيب جراحة غظام 0 2016-07-23 22:31:15
الدكتور احمد الليثي
الدكتور احمد الليثي
جراحة عامة
لاعلاقة بين العادة السرية او العملية السابق ذكرها بالام الركبة . ينصح بمراجعة طبيب جراحة غظام

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة 36

في جراحة عامة

قمت باجراء عملية فتق اربى ومر على العملية عدة سنوات انا الان اعانى من الم فى العملية ياتى ويذهب ولا...

الاخ العزيز في عمليه الفتق الاربي نقوم بلشد على العضلات بلغه أبسط تضييق ولذا حينما تزداد وزنا تحس بألم شد العضله تشيل حاجه تقيله تحس ألم تركض تحس بألم لاخوف لاحرج انه إنذار لتكون حريص لتحافظ على ماتم اي باسط للعضلات يحل المشكلة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

قمت باجراء عملية ناسور شرجى مرتين على التوالى وفى كل مرة الاحظ وجود تورم وبروز فى الجرح اريد ان اعرف...

عمليات الناسور قد تصبح معقدة راجع القاموس، ولا يمكن معرفة البروز الذي تتحدث عنه ، ومتى ظهر ؟ لأنه قد يكون من العملية زو قد يكون بروز باسور في الشرج أيضاً، راجع باسور وناسور في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 40

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمى محمد عمرى 29سنه من حوال 15يوم كونت اجلس على الارض وبعدين كنت اقف وكانت...

عليك مراجعة اختصاصي جراحة العظام، للتشخيص الدقي، والغالب أنه حصل هناك تمزق وبحاجة لربط المفصل برباط مرن وعدم إجهاد المفصل وإراحته لفترة من الزمن، ويمكن استعمال مضادات الالتهاب والزلم اللاستيروئيدية لتخفيف الألم والالتهاب وتسريع الشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

" هل دوالى الساقين ممكن ان تختفى بدون أى عملية جراحية أو عملية الليزر حيث اننى مواظب على التمارين الرياضية...

قد يشمل علاج دوالي الساقين عدد من التدابير التي تهدف الى التخفيف من حدة الأعراض أو الحد من تطورها ومنها : - ارتداء الجوارب الضاغطة كحل علاجي أولي قبل اللجوء الى الخيارات العلاجية الاخرى حيث يتسبب الضغط على أوردة وعضلات الساقين في تحسين التدفق الدموي. - المعالجة بالتصليب ( حقن الأوردة الصغيرة والمتوسطة المتضخمة بمحلول يحفز تندب وانسداد الوريد وتلاشيه بعد مرور عدة أسابيع ) . - العلاج بأشعة الليزر ( تعريض الوريد المتضخم لأشعة الليزر لتحفيز التلاشي التدريجي للوريد ) دون الحاجة لاجراء أية شقوق جراحية . - قثطرة الأوردة بادخال انبوب رقيق ترتفع درجة حرارة أطرافه لتحفيز تلف الوريد وختمه , وتجرى هذه العملية لأوردة الساق المتضخمة الكبيرة . - تعرية الأوردة بسحب الاوردة الطويلة المتضخمة من خلال شق جلدي صغير . - سحب الأوردة المتضخمة الصغيرة من خلال الوخز الجلدي الدقيق . - جراحة تنظير الأوردة في الحالات المتقدمة من دوالي الساقين لغلق الوريد المتضخم . ،وإذا لم تنجح ربما تضطرين لإجراء الجراحة "

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلامه عليكم انا شاب ابلغ من العمر 25 عام واحس بالم فى منطقة اسفل الظهر او بمعنى ادق فو فتحت...

ربما يكون الألم في العصعص من كثرة الجلوس على العظمة. وتحس بالألم عند ممارسة العادة السرية لأن الأعصاب التي تزود العصعص مشتركة مع أعصاب القضيب.يمكن الحل بواسطة تقليل القعود، ووضع عجلة تمنع احتكاك العصعص وتزيل عنه الوزن. راجع تختصاصي جراحة عامة.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

انا اسمى كريم وعندى 29 سنة من 6 شهور خضعت لجراحة استئصال الزايدة واستئصال جزء من الامعاء لوجود ميكلز ملتهب...

سلامتك أولاً، ثم إن ما أوردته يدل على حدوث التهاب أو خمج في الجرح مكان العملية، راجع طبيبك لعمل غيار للجرح ومشاهدة الجرح وتقييمه ، لا تشغل بالك بالكيس للخصية فهو لإراحة الخصية

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

حدثت لى حادثة ونتج عنها جرح عميق فى اليد اليسرى وتهتك فى عضلة اليد وقطع عصب انا لا اعرف اسم...

العصب المصاب هو العصب الكعبري، أولاً عليك الالتزام بالعلاج حتى يخلع الطبيب الجبيرة، وبعدهايتم نقييم الحالة، في الغالب إن وجود تنميل هو دليل صحة ووصول تيار في العصب. وقد يحتاج الأمر لفترة طويلة من العلاج الطبيعي بتمرين العضلات، على كل حال الوقت مبكر للحكم على العملية، وإن شاء الله خير!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بعد التحية والسلام.. انا قمت بعمل عملية فتق اربى من الناحية اليسرى منذ شهرين ووبعد اسبوعين من العملية وجدت كيس...

من غير المحتمل إصابة الخصية في عملية الفتق الإربي، لأنه نسبياً بعيدة ولا داعي للمسها عند رد الفتق ، وربما كان الخيط شديداً عند رتق الفتق، ،راجع طبيبك لعمل فحص سريري وتقرير التشخيص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه