انا طالبة طب بشري وزني ٩٠كغ وطولي ١٦٩ مبيض متعدد الكييسات مقبلة على عم

انا طالبة طب بشري وزني ٩٠كغ وطولي ١٦٩ مبيض متعدد الكييسات مقبلة على عم
icon 2 أغسطس 2017
icon 640
انا طالبة طب بشري وزني ٩٠كغ وطولي ١٦٩ ولدي مبيض متعدد الكييسات مقبلة على عملية تكميم المعدةهل سأعود لحياتي بشكل طبيعي ؟واستطيع اكمال دراستي باجتهاد وتفوق ؟ام سأشعر بالتعب..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مشعر الكتلة الجسمية او مايسمى ب BMI لديك هو 31.5 اي لديك بدانةClass 1 ولا أرى ضرورة لإجراء مثل هذه عملية لك الا اذا ترافق ذلك مع امراض قد يكون لها علاقة بالبدانة مثل السكري النمط الثاني او ارتفاع الضغط الشرياني الاساسي المنشأ. لذا انصح باتباع حمية معينة وممارسة الرياضة وهذا سيبدد أي اكتئاب لديك . 0 2017-08-04 14:30:27
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
مشعر الكتلة الجسمية او مايسمى ب BMI لديك هو 31.5 اي لديك بدانةClass 1 ولا أرى ضرورة لإجراء مثل هذه عملية لك الا اذا ترافق ذلك مع امراض قد يكون لها علاقة بالبدانة مثل السكري النمط الثاني او ارتفاع الضغط الشرياني الاساسي المنشأ. لذا انصح باتباع حمية معينة وممارسة الرياضة وهذا سيبدد أي اكتئاب لديك .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 36

في جراحة عامة

السؤال : اهلا دكتور اني عملت عمليه استاصال المراره من اسبوعين ووزني ٨٥ وطولي١٥٠ اعتبرها فرصه لابدا بالتخسيس ساعدني ولو...

لاتقييد على نوع الغذاء لكن يستحسن الاكثار من الخضار والفواكه طول الحياة لكل مريض اجرى استئصال للمرارة ويمكن منافشة اخصائي تغذية لمساعدتك ولدينا الكثير من الزميلات على الموقع.

سؤال من ذكر سنة 63

في جراحة عامة

حوالي 5 اشهر تعرضت لعملية جراحية الزائدة كانت عملية مفتوحة نظرا لانفجارها ولكن الحمد للله مرة بسلام عندي سؤالين هل...

عافاكم الله وشفاكم لا ليس معرض لنقص المناعة وكذلك ممارسة الرياضة في مثل عمرك تعتبر جيدة وخصوصا انت مريض سكري اطمئن ومارس رياضة منتظمة ستسيطر على نسبة السكر مع تقوية المناعة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

أنا صاحب السؤال السابق الصراحة أنا خايف ومتعقد من الفتاق لأني ولا مرة بحياتي اجريت عملية جراحية هل هناك داعي...

عملية الفتاق ليست صعبة ، وقد أصبحت روتين جراحي من كثرتها، فلا داعي للقلق، ومن جهة كرة القدم، يجب وقفها أثناء فترة النقاهة وعدة أشهر بعدها ، أضمن.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

أنا أعاني من فتق في المعدة ( توسع باب المعدة) وأريد أن أزيد وزني هل تمارين النادي تؤثر على حالتي...

التمارين الرياضية لاتؤثر على حالتك وتستطيع زيادة وزنك بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة..واياك واستخدام الهرمونات والحقن والبروتين الدوائي وغيره من الذي يستعمل بالاندية لما له من تأثير مدمر للصحة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه