انتفاخ في حلمه الصدر

جراحة عامة
ذكر، 27 سنة 6 December 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1729
انا شب عمري ٢١ سنه منذ فتره ٦ اشهر بدأت اشعر بألم في حلمات الصدر على فترات متباعده وتجاهلت الامر الى ان اصبح لدي تثدي ذهبت لطبيب واكتشف السبب انه هرمون الحليب مرتفع لدي ١٦ وهو السبب في تضخم الثدي السؤال هو هل تعود الغده اللبنيه لحجمها الطبيعي ويزول التثدي مع ضبط الاختلال الهرموني ولا الحل الوح

اجابات الاطباء

الاستشاري محمد عمر عبد العليم
7 December 2019 جراحة عامة
لا يمكن الحكم على حالة التثدى نتيجه الاختلال الهرمونى الا بعد العلاج الدوائى و الانتظام عليه ثم مراجعه الطبيب بعد... اقرأ المزيد
لا يمكن الحكم على حالة التثدى نتيجه الاختلال الهرمونى الا بعد العلاج الدوائى و الانتظام عليه ثم مراجعه الطبيب بعد ٣ اشهر من انتهاء العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين ب ١٢ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية