اعاني من اعراض البواسير فكشفت عند جراح فوصفلي اﻷنوسول مرهم ولبوس ونصحن

اعاني من اعراض البواسير فكشفت عند جراح فوصفلي اﻷنوسول مرهم ولبوس ونصحن
icon 30 ديسمبر 2013
icon 1679
أعاني من اعراض البواسير فكشفت عند دكتور جراح فوصفلي اﻷنوسول مرهم ولبوس ونصحني بالضغط بالاصبع مع المرهم حتى تعود البواسير لمكانها الطبيعي، فهل هذه هي الدرجه الثانيه من درجات البواسير اﻷربعه؟ وهل تستجيب للدافلون 500 في القضاء عليها وان كان ذلك صحيحا فكم من الوقت يستمر العلاج بالدافلون ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج المذكور يفيد في إراحة عمل الأوردة، ولكن الأهم بالنسبة للبواسير هو تجنب الإمساك بأي طريقة، ولذلك يجب تغيير الطعام وترتيب موعد محدد للبراز، ، وويجب تناول الكثير من الخضار والفواكه والخبز الأسود ما يحتوي على الألياف التي تشكل البراز وتمنع الإمساك، كما يجب شرب الكثير من الماء والشوربات ، وللمزيد راجع إمساك في القاموس. 0 2013-12-30 03:17:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج المذكور يفيد في إراحة عمل الأوردة، ولكن الأهم بالنسبة للبواسير هو تجنب الإمساك بأي طريقة، ولذلك يجب تغيير الطعام وترتيب موعد محدد للبراز، ، وويجب تناول الكثير من الخضار والفواكه والخبز الأسود ما يحتوي على الألياف التي تشكل البراز وتمنع الإمساك، كما يجب شرب الكثير من الماء والشوربات ، وللمزيد راجع إمساك في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة 30

في جراحة عامة

السلام عليكم أعانى من شق شرجى من ١٠ سنوات فى حالة الإمساك فقط ينزل نقطتين دم مع البراز ويستمر الآلم...

هذه اعراض شرخ شرجي .. الفاصل هو العلاج الغير جراحي دائما باستخدام الملينات والمخدر الموضعي على شكل جل .. هناك حلول جراحة ولكن لا تعمل الا بعد فشل العلاج التحفظي او الغير جراحي. التكلفة وامورها لا علم لي بها. دمتم بسلامة.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

متى افضل وقت لأجراء عملية للبواسير . في بداية ضهور البواسير ام عندما تصل الى مراحل متطوره علماً انا مصاب...

يمكنك تجنب الجراحة بالمرة، إذا تجنبت الإمساك. وعليك تغيير نظامك الغذائي وتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف مثل الخضروات والفواكه وشرب الكثير من السوائل والماء، فالإمساك هو سبب تكون البواسير. لا إمساك ، لا بواسير!!

سؤال من أنثى سنة 32

في جراحة عامة

كيف اتخلص من الشق الشرجي المزمن حدث بسبب الولاده دون جراحة مع العلم اني اخد ايجولاكس و اعمل مغاطس و...

عملية الشرخ الشرجى عمليه متكرره يوميا وًتمارس منذ زمن بعيد و اذا كان الشرخ مزمن فلا يوجد حل غير الجراحة ويجب الفحص لتقيم الحالة لمعرفه اى طريقة انسب لحالتك سواء علاج دوائي او جراحة او بوتكس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه