ا بعد التحية عندي ابنة عمي تعاني من مرض وراثي هو عدم القدرة علي السمع

ا بعد التحية عندي ابنة عمي تعاني من مرض وراثي هو عدم القدرة علي السمع
icon 23 أكتوبر 2012
icon 439
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بعد التحية ,, عندي ابنة عمي تعاني من مرض وراثي , هو عدم القدرة علي السمع نتيجة ضعف في القوقعة ولها اخوها الاصغر لديه نفس المشكلة ومن عدة اشهر قام فريق الماني باجراء جراحة له لزراعة القوقعة ونجحت مع العلم ان عمره خمس سنوات ,, ولكن عند استشارة عدة اطباء حول موضوع اخته اللتي عمرها 12 سنة كان هنالك العديد من التضارب فمنهم يقول هده العملية لن تنفعها والاخر يقول سوف تنفعها ,,مع العلم هي تستخدم سماعات الادن.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل استشارة الفريق الألماني، فلديهم خبرتهم، ولا يجرون العمليات لمجرد إجرائها ، ولا بد أن يقوموا بالفحوصات اللازمة لتقرير ضرورة ونجاح العملية، فتوكل على الله. 2 2012-10-24 02:13:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأفضل استشارة الفريق الألماني، فلديهم خبرتهم، ولا يجرون العمليات لمجرد إجرائها ، ولا بد أن يقوموا بالفحوصات اللازمة لتقرير ضرورة ونجاح العملية، فتوكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

سلام عليكم انا سيدة سعودية عمري ٤٩ سنه لدي ستة أبناء الأصغر عمره ٢٠ سنة .. عملت فحص سونار وظهر...

نحتاج منك ان نعرف ماحجم هذا الورم وكيف عرفو أنه حميد..لانه اذاكان حجمه 2 سم او اكثر يلزم فحص مجهري بالابرة اي خزعة خلوية وفحصها بمختبر الانسجة وبدون هذا الاجراء لايوجد طبيب في العالم يستطيع الحكم..تابعينا بنتائج الاشعة الصوتية والمخبرية والنسيجية في حال اجراؤها.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

لي والدة تبلغ من العمر 62 سنة تعاني من الحصى في المرارة ولديها ضغط الدم والاطباء نصحوني بعدم اجراء لها...

استخراج الحصى من الكلية هو الحل الوحيد , وتتم في الوقت الحاضر بطرق عديدة , ومن هذه الطرق 1- باستخدام المنظار, او القنطار 2- استخدام التفتيت بواسطة موجات خاصة . 3- العمل الجراحي التقليدي , و يلجأ اليه في حال فشل الطرق الاخرى . و ارتفاع ضغط الدم لا يشكل مانع لاجراء العملية باي شكل من الاشكال . استخدام الادوية و السوائل يمكن ان تساعد على التخلص من الحصي الصغيرة جدا فقط , و على كل الاحوال على المريض تناول الكثير من السوائل .

سؤال من ذكر سنة 23

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ; جدي مريض سكري اجرى عملية قطع اصبع قدمه منذ عشر ايام و الاوجاع لا...

الالم هو نتيجة تضرر الاعصاب الطرفية من مرض السكري لعلاج ذلك انصح بالحفاظ على قراءات سكر طبيعية دائما و اخذ فيتامينات مجموعة بي و ايضا بي ١٢ بالنسبة للمشي باعتدال لا حرج في ذلك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه