وزني ما ينزل بالرغم من اتباع حميه ما هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكوني اتبعتي نفس الحمية لفترة طويلة او ان فيتامين د ناقص لديك ( نقصه يعيق نزول الوزن) ، يجب مراجعة اخصائي لمتابعتك. 1 2015-02-18 10:28:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
قد تكون الحمية غير مناسبة لك .. اذا كنت تتبعين الحمية دون اشراف اخصائي تغذية فانصحك باستشارته وان كانت حميتك باشراف الاخصائي انصحك بممارسة الرياضة الى جانب الحمية فهما طريقان يكملان بعض 0 2015-02-18 08:50:24
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية