وايضا حبوب تخسيس ولكن لا يوجد الامل
وايضاً حبوب تخسيس ولكن لا يوجد الأمل شكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-05-18 15:40:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية