هل يوجد حبوب مفيدة لحرق دهون اسفل البطن؟
إجابات الأطباء على السؤال
دائمآ الحرق في مناطق معينه الحل الوحيد هو الرياضه . 0 2019-02-03 18:12:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا ينصح بالحبوب لإنقاص الوزن ، و الأساس دائما لإنقاص الوزن إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-01-29 11:02:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اذا قمت بتخفيض السعرات الحرارية وممارسة المزيد من التمارين ، فسوف تفقد وزنك في كل مكان - بما في ذلك بطنك". 0 2019-01-28 11:21:22
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام