هل يصنع اﻻندومي من عظم الحيوانات
إجابات الأطباء على السؤال
الاندومي هو نشويات ومع تناول كميات كبيرة يزيد الوزن اما بالنسبة للزيوت المرفقة للبكيت والبهارات الموجودة الكل تقريبا يجمع بان مصادرها غير محببة ولا نضمن 100% انها مفيدة كثرت الشائعات حول هذا الموضوع انها من مصادر خنزير او بقايا حيوانات ميتة او انها فضلات لذلك عزيزتي انصحك ان كنتي ترغبي بتناولها استبعدي البهارات والزيوت المرفقة للبكيت باضافة توابل البيت مثل الملح والفلفل واتوابل الاخرى التي تحبيها 0 2015-11-26 14:04:30
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية