هل يؤثر تطويل الشعر للرجال في فقد الوزن ، وأيهما أفضل صحيا تقصير الشعر أم تطويله

icon 12 يونيو 2017
icon 7406
هل يؤثر تطويل الشعر للرجال في فقد الوزن ، وأيهما أفضل صحيا تقصير الشعر أم تطويله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك اي علاقة بين الشعر والوزن 1 2017-06-13 00:53:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ليس هناك اي علاقة بين الشعر والوزن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

عايزة علاج لمنع تساقط الشعر وتطويل الشعر وتكثيف الشعر ؟؟

اهلا بك ... اولا عليك معرفة السبب وراء تساقط الشعر بالقيام بالفحوصات اللازمة وهي: الحديد ، وهرمونات الغدة الدرقية ، والمغنزيوم، والزنك، وبمعرفة السبب يكمن الحل المناسب .. اذا لم يكن لديك اي مشكلة عضوية انصحك بزيت الثوم فهو غني بالكبريت الذي يعزز منع تساقط الشعر..

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اهلا هل صحيح أن تدليك الجسم بزيت الزيتون يوميا يساعد في التخلص من الجلد الزائد أي المترهل بعد نقصان الوزن...

زيت الزيتون يساعد في ترطيب الجسم وبالتالي منع حدوث الترهلات أو التشققات الناتجة عن زيادة أو نقصان الوزن، ولكن لا يفيد في ازالة الجلد المترهل بعد الخسارة الكبيرة في الوزن.. ينصح باستشارة طبيب جراحة في هذا الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

كبسول Eliza لخسارة الوزن هلووو هو منتج جيد وهل توجد فيه اعراض جانبيةوكم كيلو ينزل في الشعر عند استعماله

لا أنصحك أبداً باستخدام أية نوع من الحبوب لإنزال الوزن ففي ذلك خطر على الجسم لا يظهر مباشرة وإنما مع مرور الوقت تبدأ مشكلات عديدة في الظهور لديك وطبك لأن هذه الحبوب تسبب ضرراً في عمليات الأيض في الجسم مما قد يؤدي إبى العديد من الأمراض فيما بعد، لذلك نصيحتي لكِ أن تسلكي الطريق الأطول والأسلم وهو الحمية السليمة والرياضة

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اتمنى الاجابة على الاسئلة بوضوح تام ما هي نسبة نجاح وفشل حل مشكلة النحافة للذكور؟ هل بعد الزواج يسمن الجسم...

يمكن حل مشكلة نحافة الذكر من خلال اتباع نظام غذائي يناسب احتياجاته اليومية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية وبنفس الوقت غني بالفوائد، والجسم لا يسمن من تلقاء نفسه بل يسمن اذا تم زيادة عدد السعرات الحرارية المتناولة ، وقد يعود زيادة الوزن بعد الزواج الى تغير في النظام والعادات الغذائية ، وزيادة الوزن ليس لها علاقة بالطول، يزداد الوزن بشكل كبير عند زيادة كمية السعرات المتناولة الي كمية كبيرة

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل أستطيع استخدام حبوب ڨروسي فيت لزيادة الوزن وهل لها أضرار على الصحة العلمة

قبل إستخدام أي مكمل غذائي أو دواء لا بد من تقييم كامل للحالة الصحية و التغذية لوضع الشخص ، إضافة إلى التأكد من تسجيله أصوليا لدى الجهات الرسمية ( وزارة الصحة أو الغذاء و الدواء - أو غيرها كل بلد بحسب تنظيماته ) غروسي فت عبارة عن مكمل غذائي أهم محتوياته حبوب اللقاح و الحلبة ، و هذه المكونات قد تعمل على زيادة الشهية و بالتالي تناول كميات أكبر من الغذاء و بالتالي زيادة الوزن . لا يوجد دراسات علمية تثبت فائدة هذا المنتج أو أضراره ، لكن يوجد دراسات تتحدث عن المكونات بشكل عام .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل استخدام البروتينات المكملات الغذائية بغرض زيادة الوزن و بناء الجسم لي لعبي الحديد يضر الجسم ام انها لا تضر...

بشكل عام فإن البروتينات المتوفرة على شكل مكملات غذائية لا تسبب أضرارًا على الصحة، بشرط الالتزام بالجرعات المناسبة اليومية، وشرب كمية كافية من الماء معها وخلال اليوم بشكل عام، وإجراء تحليل لوظائف الكلى قبل البدء بتناول مكملات البروتين، وبشكل روتيني خلال استخدام البروتينات بحسب تقدير الطبيب.

 

أود لفت انتباهك أيضًا أن تقدير جرعة البروتين المناسبة تتم من قبل الطبيب أو أخصائي التغذية ويجب أن لا يتم استخدام كمية تفوق الكمية الموصى بها لتجنب الآثار الجانبية لمكملات البروتين، والتي قد تتضمن الآتي:

أود لفت انتباهك أيضًا إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الاستخدام وطريقة الحفظ والتخزين لتجنب تعرض البروتين للضرر، أما بالنسبة لسؤالك هل يساعد البروتين على زيادة الوزن؟ فإن البروتينات الطبيعية أو الصناعية تساهم بشكل عام في اكتساب الوزن عند تناولها بالكميات المناسبة والصحية.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه