هل فقدان الوزن ١١ كيلو بتدريج على ٣ سنوات مع العلم أن عملي مرهق جداً خصوصاً في شهر رمضان و كانت لدي مشاكل عائلية كنت كثير التفكير و السهر في الليل هل هدا المشكل طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي جدا عزيزي 1 2015-10-13 01:30:12
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
طبيعي جدا عزيزي