هل خلط القرفةوالشاي الاخضروالكمون والليمون والزنجبيل معاوشرباكواب يومي
السلام عليكم ورحمةالله هل خلط القرفةوالشاي الاخضروالكمون والليمون والزنجبيل معاًوشرب3أكواب يومياًينزل الوزن ويزيل الكرش وهل له اضرار؟علماًبأني أستخدم علاج الغدةوشراب فتامين د
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المشروبات تساعد في عملية استقلاب الجسم ولكن ليست سبباً لازالة الكرش و تخفيف الوزن،، الحمية الغذائية و الرياضة هي الطريقة المثالية لتخفيض الوزن 4 2015-05-14 15:09:53
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية