هل بامكان المراة المرضعة ان تستعمل كلين
هل بإمكان المرأة المرضعة ان تستعمل كلين 9
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح به علي الاطلاق ولا أنصح بالرجيم في الرضاعه قبل سن 6شهور علي الأقل للطفل 1 2017-06-07 01:01:12
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
Aya Alaji Aya Alaji
هل يمكنني ان انتاول حب كلين9 انا عم رضع بنت عمرها 7 اشهر