هل المحل تروبيكانا صحي لمرضى السكري
إجابات الأطباء على السؤال
تروبيكانا مقبول ولكن يفضل عدم الإستمرار عليه لفترة طويلة وبكميات كبيرة ولكن يستخدم باعتدال ومن ثم يتم التوقف عنه نهاية كل اسبوع يومان 0 2017-12-12 06:10:48
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية