هل اكل الثلج له مضار ؟ فانا أاكل الثلج يوميا لدرجة الادمان

icon 11 أكتوبر 2017
icon 1912
هل اكل الثلج له مضار ؟ فانا أاكل الثلج يوميا لدرجة الادمان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تاثير ممكن يكون على التهابات الحلق 0 2017-10-12 23:15:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاثير ممكن يكون على التهابات الحلق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل شرب القرفة بالعسل يوميا قبل النوم ينحف وهل الاستمرار عليه له اثار سلبية وايضا كثرة اضافة الكركم الى الطعام...

- القرفة بحد ذاتها مشروب حراري, أي انها تساعد على حرق سعرات حرارية عن طريق تسريع العمليات الأيضية للجسم, اي تساعد على تنحيف الجسم. - أما بالنسبة للعسل فليس له ربط بهذا المشروب الا ان كانت بديل عن السكر للحلاوة, ويفضل ان تشرب القرفة بلا سكر أو عسل. - المواظبة على مشروب القرفة - مع العسل أو بدونه - جيد لنتائج في خسارة الوزن حيث ان تسريع العمليات الأيضية تحتاج الى وقت -شهور- ,لكن طبيعة هذه المواظبة تكون مناسبة بحدود 3 أيام/الاسبوع تقريبا, فلا ضرر من ذلك. - نعم/كثرة اضافة الكركم ضار.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل شرب الماء الساخن يحرق الدهون ويخفف الوزن ام الماء البارد؟؟ وهل عدم اكل الإفطار يوثر على صحتي اذا اردت...

شرب الماء الساخن لا يحرق الدهون بل يحرق الفم، لاتؤثر درجة حرارة الماء على انقاص الوزن ولا عدم تناول الفطور. لانقاص الوزن بشكل صحي ودائم يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام.

سؤال من ذكر سنة 28

في تغذية

هل القهوة سريعة الذوبان نسكافية كلاسيك المحمصه وليس الاكياس 3فى 1 ... هل مضرة بسبب وجود مركب أكريلاميد ويسبب تلف...

الاكريلاميد عبارة عن مركب كيماوي ينتج عند تعريض القهوة الى درجات حرارة عالية كالتحميص و كلما كان تعريض القهوة لحرارة اكثر و وقت اكثر زادت نسبة هذا المركب و هو مركب سام صنفته الوكالة الدولية لبحوث السرطان كمادة مسرطنة الا انه ما زالت الدراسات قليلة على الانسان . عموما تعرض الجسم لكميات كبيرة من هذا المركب قد يسبب السرطان الا ان كميته في القهوة المتناولة في المعتاد تعتبر قليلة و لا تشكل خطر على الصحة بل على العكس فإنه تناول القهوة بإعتدال بمعدل كوب الى كوبين في اليوم يعتبر خيارا صحيا قد يفيد الجسم بحسب بعض الدراسات على ان يكون ضمن نظام تغذوي صحي .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل استخدام العبوات البلاستيكية لشرب الماء عدة مرات خطير؟ وانا اشرب مشروبات ساخنة بكاسات بلاستيك هل من الممكن ان اصاب...

اهلا بك ... العبوات البلاستيكية في اسفل العلبة يوجد رم وهذا الرقم يدل علة عدد المرات المسموحة باستدامها فمثلا الرقم 1 يعني يستخدم لمرة واحدة وهكذا ,,,, والشرب الاشياء الساخنة بكاسات بلاستيكية خطير وقد يكون مسرطن لان الحرارة تلعب دور بتحويل البلاستيك الى مواد مسرطنة لذلك يفضل الشرب بكاسات زجتج افضل بكثير , بالتوفيق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه