هل اقراص فات لوس لتنقيص الوزن لها اضرار و
هل اقراص فات لوس لتنقيص الوزن لها اضرار وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بهذه الأدوية لأنها تتسبب بنقص بعض الڤيتامينات الرئيسية في الجسم مما يؤثر سلباً على صحتك 4 2015-06-04 09:14:47
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية