من بعد اذنكن حدا ينصحني بدواء يقضي على السمنه طولي وزني انا بتركيا
من بعد اذنكن حدا ينصحني بدواء يقضي على السمنه عمري 30 طولي 160 وزني 80 انا بتركيا
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل دواء هو نظام غذائي مناسب مع رياضه منتظمة 0 2018-01-30 07:13:31
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية