ممكن عن مكون او عشب اسمه الجنسنج Ginseng اذا تم استخدامه لزيادة الوزنم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....ممكن اعرف عن مكون او عشب اسمه الجنسنج Ginseng اذا تم استخدامه لزيادة الوزن......ما فوائده واضراره؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ﻻ يستخدم جينسينج لزيادة الوزن وانما كمضاد لﻻكسدة ومحسن للنشاط ومقوي عام .ﻻ اضرار له إذا تم استخدامه ضمن الجرعة الموصى بها 2 2014-12-26 12:03:53
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل