لية كرش ويتزايد عايزة يخف عادى فى اخر وجود بعض اليدان تخرج من المواخرة
لية كرش ويتزايد عايزة يخف واكون عادى فى سؤال اخر وجود بعض اليدان تخرج من المواخرة هزا يعنى وجود اكياس دودية اتمنى يكون لهزة الاسئلة اجوبة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
و الكرش يخف باتباع نظام غذائي صحي متوازن و رياضة. تجنب الاطعمة ذات السكر و الدهون العالية، و تناول ٥ وجبات يومياً و كل وجبة ذات حجم صغير، تناول الطعام ببطئ و عدم تناول زيادة عن احتياجك، تناول الخضار و الفواكه و شرب ٨ كؤوس من الماء. وجبة الافطار وجبة اساسية يجب عدم الاستغناء عنها و عدم تناول وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من النوم. و الرياضة اساسية لتخفيف الكرش، يفضل المشي لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع 0 2015-07-03 22:56:15
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
أولاً و الأهم يجب مراجعة طبيب من أجل موضوع الديدان 0 2015-07-03 22:52:43
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية