لوسمحتو ساعدوني انا وعندي اطفال بس اعاني من مشكلة النحافه حتى في فترة
السلام عليكم ... لوسمحتو ساعدوني انا عمري 25 سنه وعندي 2 اطفال بس اعاني من مشكلة النحافه ... حتى في فترة الحمل اضل نحيفه وهادي مشكله مضايقتني جدا ارجوكم ساعدوني باي طريقه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-11 10:52:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية