لماذا اخسر الوزن وكيف ازيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
سوء التغذية وأمراض الجهاز الهضمي مثل القئ والإسهال المستمر. او حساسيه لمرض معين أو مزمن،زيادة افراز الغده الدرقيه ممكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن بسرعه.. لذلك ينصح بمراجعة الطبيب والتأكد من الفحوصات بأن الجسم معافى.. يفضل أن تناول فيتامين فاتح الشهيه ب6 تناول 6وجبات صغيره غنيه بالنشويات والزبده كالحلويات ، اجبان كاملة او عدم الإكثار من الماء قبل أو أثناء الطعام، تناول العسل أو المربى صباحا 0 2017-10-07 20:12:42
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية