للمرضع استعمال دواء نورفيت لزيادة الوزن وفتح الشهية وهل له اضرار على ذ
السلام عليكم هل يمكن للمرضع استعمال دواء نورفيت لزيادة الوزن وفتح الشهية وهل له اضرار على طفلي ذو 9اشهر وماهي الجرعات التي يجب تناولها منه
إجابات الأطباء على السؤال
اى دواء في فترة الحمل أو الرضاعه لابد ان يكون من خلال طبيب متابع لك 8 2018-01-30 07:19:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
Df Re Df Re
انا في اول شهر من الرضاعه وانا ضعيفه جدا ونحيفه اخد اي
م م
اني بشهر الاول بعد الولاده صرت ضعيفه كلش ومااكل واني ارضع طفلي يصير استعمل مسمن فدوه جواب