كيفة تخلص من سمنة
إجابات الأطباء على السؤال
بالحميه الغذائية المكونه من 5 وجبات صغيرة متنوعة من جميع العناصر الغذائية قليله السكر والدهون المشبعه الخاليه من المشروبات الغازية مع ممارسة الرياضة ونوم لساعات كافية وراحه نفسيه تامة 0 2015-08-23 19:21:06
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية